إعـــــــلان

تقليص

مواقع صديقه


شاهد أكثر
شاهد أقل

إلغاء الرحلات الجوية بمطارات ماليزية بسبب الضباب الدخاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إلغاء الرحلات الجوية بمطارات ماليزية بسبب الضباب الدخاني

    إلغاء الرحلات الجوية بمطارات ماليزية بسبب الضباب الدخاني

    \download - 2019-09-19T122611.693.jpg


    كوالالمبور”المسلة السياحية” ….. تسبب الضباب الدخاني الكثيف الذي يعتقد أنه ناجم عن حرائق غابات مفتوحة وغير خاضعة للرقابة بإندونيسيا، في إلغاء الرحلات الجوية في عدة مطارات بماليزيا، مما أدى إلى تقطع السبل بآلاف المسافرين.







    وذكرت تقارير أنه نحو ست رحلات من وإلى مطار السلطان أزلان شاه في ولاية بيراق ألغيت جراء الضباب، أدى إلى تقطع 1,418 مسافراً. بينما ألغيت نحو 19 رحلة من وإلى مطار بولاو بينانج الدولي جراء تدني مدى الرؤية الأفقية.



    download - 2019-09-19T122638.366.jpg



    بالنسبة للمدارس، وفقاً لبيان صادر عن وكالة إدارة الكوارث الوطنية، فقد تم إغلاق 553 مدرسة امس بشتى أنحاء البلاد يضم 312,337 طالباً.







    فيما أعلنت وزارة التربية في بيانها الصادر امس، الأربعاء أنه سيتم إغلاق 1,658 مدرسة لمدة يومين اعتباراً من غد الخميس في أربع ولايات بما فيها سيلانجور، وجزيرة بينانج، وكوالالمبور وبوتراجايا، جراء تجاوز جودة تلوث الهواء 200 نقطة في بعض المناطق، وهي مستوى غير صحي للغاية.







    وتوقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يصل مؤشر جودة التلوث بسبب الضباب الدخاني العابر للحدود الدولية والمحلية، إلى مستوى ما بين معتدل وغير صحي للغاية في عدة مناطق حتى اليوم 19 سبتمبر الجاري.

يعمل...
X